أخطاء شائعة لمستخدمى اليوتيوب قد تغلق قناتك | BANNED

AhmedSaadTube
الصفحة الرئيسية
أخطاء شائعة لمستخدمى اليوتيوب قد تغلق قناتك | BANNED

أخطاء شائعة لمستخدمى اليوتيوب قد تغلق قناتك | BANNED
أخطاء شائعة لمستخدمى اليوتيوب قد تغلق قناتك | BANNED

خلى بالك انت موافق على الشروط،

فحافظ على قناتك،


شاهد الفيديو والحل للمشكلة،






الرابط الاصلى المستخدم فى الشرح: هنا،



المحتوى غير المرغوب فيه والممارسات المضللة والخداع


إننا نسعى باستمرار إلى إبقاء YouTube بمنأى عن المحتوى غير المرغوب فيه والخداع ومختلف الممارسات الخادعة التي تحاول استغلال مجتمع YouTube. وستتعرف في ما يلي عن كثب على العناصر التي تُعتبر انتهاكًا لهذه السياسات.



مقاطع الفيديو والتعليق غير المرغوب فيها


إن نشر كميات هائلة من المحتويات غير الموجهة إلى جمهور معين أو غير المرغوب فيها أو المتكررة في مقاطع الفيديو أو التعليقات أو الرسائل الخاصة أو في مواضع أخرى من الموقع أمر غير مقبول. إذا كان الهدف الأساسي من المحتوى الذي تعرضه جذب الناس إلى مواقع أخرى غير YouTube، فسيُعتبر هذا المحتوى على الأرجح انتهاكًا لسياسات المحتوى غير المرغوب فيه.



الزيارات الزائفة وغير المرغوب فيها


تُعتبر انتهاك لبنود YouTube كل محاولة لزيادة عدد مرات المشاهدة أو إبداءات الإعجاب أو التعليقات أو مقاييس أخرى بشكل زائف، سواء باستخدام أنظمة آلية أو عبر عرض مقاطع فيديو على مشاهدين من دون رغبتهم. وسيتم حظر جميع مقاطع الفيديو والحسابات التي تنتهك بنود YouTube كما ستتم إزالتها عن الموقع. إذا كنت تنوي توظيف شخص ما لمساعدتك في الترويج للمحتوى التابع لك، يجب اختيار شخص تثق به ثقة عمياء لأنك تضع مصير قناتك (وعملك التجاري على YouTube) بين يديه. وإذا لجأ هذا الشخص إلى استخدام أساليب تنتهك بنود الخدمة التي نتّبعها، فقد تدفع بنفسك ثمن هذا العمل إذ سيتم حظر قناتك ومقاطع الفيديو التابعة لك. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة مشاركة المدونة هذه وهذه المقالة.


بيانات وصفية مضللة

يُقصد بالبيانات الوصفية جميع المعلوملت التي تُضاف إلى مقطع فيديو. وتتضمن هذه البيانات عنوان الفيديو والوصف والعلامات والتعليقات التوضيحية والصورة المصغرة. تتيح لك البيانات الوصفية إضافة معلومات سياقية إلى مقاطع الفيديو. لذا يرجى عدم استخدام هذه الميزات للتلاعب بخوارزميات البحث أو تضليلها. فيجب أن تمثل هذه البيانات الوصفبة محتوى مقطع الفيديو. وستُفرض عقوبات على إضافة البيانات الوصفية بهدف التلاعب بخوارزميات البحث، من بينها إزالة الفيديو ووضع مخالفة على حسابك وغيرها.


يرجى تحديد عدد معقول من العلامات التي تمثل محتوى الفيديو بالطريقة الأفضل. ويُرجى إضافة علامات في القسم المخصص لها فقط في البيانات الوصفية. قد يُعتبر إدخال علامات إضافية في وصف الفيديو بمثابة محتوى غير مرغوب فيه وقد يؤدي إلى إزالة الفيديو.



صور مصغرة مضللة أو للبالغين فقط

يُرجى اختيار صورة مصغرة تمثل المحتوى التابع لك بالطريقة الأفضل. فقد يؤدي اختيار صورة مصغرة ذات إيحاءات جنسية إلى إزالتها أو تقييد الفيديو بحسب العمر. تمثل الصورة المصغرة بطاقة العنوان التي ستظهر بجانب الفيديو على الموقع وعليها بالتالي ملاءمة جميع الأعمار.


في حال كنت تحمّل محاكاة ساخرة أو تعليقًا أو مدونة فيديو، يُرجى اختيار بيانات وصفية تمثل المحتوى بطريقة ملائمة ولا تربك المستخدمين أو تضللهم. ومن المهم أخذ ذلك في الاعتبار في ما يتعلق بالأحداث الجارية أو مقاطع الفيديو التي تنتشر بسرعة. فيُرجى تحديد صورة مصغرة وعنوان يبينان بوضوح أن مقطع الفيديو نقدي ولا يعرض لقطات من أحداث واقعية. ستتم إزالة جميع مقاطع الفيديو المضللة من الموقع وقد يتلقى القائم بالتحميل مخالفات في هذا الشأن.



الخداع

ينشئ بعض المستخدمين محتوى في محاولة منهم لخداع الآخرين بهدف تحقيق مكاسب مالية. وقد تتم إزالة المحتوى المخصص لهذا الهدف، وفي بعض الأحيان يتلقى القائم بالتحميل مخالفةً في هذا الشأن.


احذر المطالبات المالية التي تبدو خيالية، إذ إنّها على الأرجح مخادعة.



الابتزاز أو التهديد


إننا نتّبع سياسة صارمة في YouTube في ما يتعلق بالتهديد و/أو الابتزاز. إذا لجأ أحد الأشخاص إلى تسجيل فيديو يستغلك فيه جنسيًا وأرسل الرابط، يرجى الإبلاغ عن هذا المحتوى فورًا لإزالته والاتصال بجهة إنفاذ القانون المحلية.



الإبلاغ عن محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى مضلل:

الإبلاغ عن الفيديو: يمكنك إعلام فريق عملنا بوجود مقاطع فيديو تعرض محتوى مضللاً أو غير مرغوب فيه من خلال الإبلاغ عنها.

الإبلاغ عن تعليقات: يمكنك أيضًا الإبلاغ عن تعليقات غير مرغوب فيها بالنقر على ميزة ”الإبلاغ عن محتوى غير مرغوب فيه“.



مع تحيات احمد ابو يوسف.
google-playkhamsatmostaqltradent